موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 "الليلة الكبيرة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: "الليلة الكبيرة"   الخميس سبتمبر 22, 2011 12:36 pm




تعتبر النجمة دنيا سمير غانم أول المرشحين لبطولة فيلم "الليلة الكبيرة"، الذى يجمع الثلاثى المخرج سامح عبد العزيز والمنتج أحمد السبكى والكاتب أحمد عبد الله.

الثلاثى الفنى يعقدون حاليا جلسات عمل من أجل وضع اللمسات الأخيرة، على السيناريو بعد أن جمعهما من قبل فيلمى "كباريه"، و"الفرح".




وأوضح سامح عبد العزيز أن الفيلم سيضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وأن التصوير سيبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة عقب الاستقرار على الفنانين الذين سيشاركون فى الفيلم بشكل نهائى، مشيرا إلى أن الفيلم تدور أحداثه فى يوم واحد على غرار فيلمى كباريه والفرح، وقد قرر سامح أن يكون هذا الفيلم هو أول مشاريعه المقبلة بعد أن عرض عليه أكثر من عمل فى الفترة الأخيرة، آخرها فيلم "حظر تجوال".

وأضاف عبد العزيز، أن فيلم "الليلة الكبيرة" يتناول عالم الموالد وما يدور بداخلها عن طريق سرد مجموعة من الحكايات الإنسانية التى تدور فى هذا اليوم.

وأشار سامح، أن الفيلم مناسب تماما لتقديمه خلال الفترة الحالية، وأنه لم يرشح لبطولة الفيلم حتى الآن غير دنيا سمير غانم ومادلين طبر، وخلال يومين فقط سيتم ترشيح بقية الأبطال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
"الليلة الكبيرة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: