موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 شذى حسون في ضيافة أحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: شذى حسون في ضيافة أحلام   الخميس سبتمبر 22, 2011 12:38 pm

عادت الفنانة، شذى حسون، الى بيروت بعد زيارة فنية الى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لاحياء حفلي زفاف كبيرين، والقيام بعدة اطلالات اعلامية، ومؤتمر صحفي في فندق وندامغراند ريجينسي بحضور الصحافيين المحليين والسيد مهاب شرفلي من شركة روتانا.

وذكرت حسون عن تفاصيل الألبوم بأنه يحتوي على 12 عملاً غنائياً تتضمن العديد من الأعمال الفنية المنوعة، تعاونت من خلاله مع عدة أسماء كبيرة ولها وزنها في العالم الفني العربي سواء كانت كلحن أو ككلمة .

وعن علاقتها بالساحة الفنية القطرية قالت: "أنا متواجدة دائما وزياراتي كثيرة والدليل أنني هنا اليوم في قطر لإحياء حفلات زفاف".

وعن اختيارها كسفيرة للسلام العالمي من قبل منظمة الأمم المتحدة قالت أنا عراقية خرجت من أول بلد ثار في الوطن العربي، وغنينا للعراق أرض ووطن، ولكني أحب دائما أن أغني للسلام والحب، وأنبذ التعصب للطوائف ولا أحب أن أبكي وطني أو بلادنا العربية، وربما كان هذا هو السبب في اختياري كسفيرة وكان من المفترض ان يقام الحفل الرسمي بتاريخ 21 سبتمبر الا ان الحفل تأجل الى تاريخ 24 اكتوبر في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشدآل مكتوم.

كما واثناء تواجدها هناك قامت حسون بزيارة الى بيت الفنانة أحلام التي ابدت اعجابها الكبير بالالبوم، وباركت لها النجاح والصدى الايجابي له، هذا وتستعد شذى حاليًا للقاء اهل الصحافة والاعلام العربي واللبناني ووجوه من أهل الفن في حفل سيقام في فندق الموفميبك بتاريخ 26 - سبتمبر بمناسبة إطلاق الالبوم الاول "وجه ثاني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
شذى حسون في ضيافة أحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: