موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 وئام الدحماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: وئام الدحماني   الخميس سبتمبر 22, 2011 12:43 pm



إنتهت الفنانة والإعلامية، وئام الدحماني، من وضع اللمسات الاخيرة على أغنيات ألبومها الأول الذي سيتضمن 12 أغنية، إختارتهم من مجموعة ألوان غنائية عربية وهندية، والتي عرضت منه أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "واو" من كلمات عايض الأحبابي، وألحان عمران الخيبري، وتوزيع لطفي الجزائري، وتحمل اللون الخبيتي السعودي، وقامت بعرضها على شاشة مجموعة من القنوات الفضائية المتخصصة.



وقد أدت وئام خلال "الكليب" الذي أخرجه المصري، أحمد عاطف، مجموعة من الرقصات المختلفة القريبة في أسلوبها الى أسلوب "الفوازير"، حيث قالت:
"قصدت من خلال الكليب أن أقدم "فوازير" بشكل مصغر وقريب من الفنتازيا، وقمت بتغيير ملابسي ثماني مرات ليتناسب مع الرقصات التي قدتها باستعانة فرقة هندية متخصصة".




وأكدت الدحماني أن عشقها لبوليوود هو ما جعلها دائمًا تقدم أسلوبها الغنائي هذا، واستعانتها دائمًا بهذا الاسلوب الراقص، خصوصًا وأن ألبومها سيحتوى على أغانٍ باللهجة والموسيقى الهندية على غرار ما قدمته في أغنيتها الأولى "أهلاً وسهلاً"، التي صورتها على الفيديو كليب في السابق، وأغنيتها الثانية "سجناوي" التي قدمتها مع فرقة سرور باند.



وتعود وتؤكد الدحماني أنها لا تخشى الإنتقادات، ومستعدة لما ستقدمه من إطلالات جريئة أكثر ما يمكن أن يطلق عليها إغراء، وقالت: "أقدم الأفكار التي يطلق عليها صفة "الجريئة" بما يتناسب بين ما يقدم في الفوازير العربية، وأنا أدرس خطواتي جيداً قبل ما أقدمها".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
وئام الدحماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: