موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 ماجدة الرومى تخرج من "العزلة" فى 2013 بحفلين كبيرين فى قطر ولبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: ماجدة الرومى تخرج من "العزلة" فى 2013 بحفلين كبيرين فى قطر ولبنان   الإثنين يناير 07, 2013 4:39 pm

ماجدة الرومى تخرج من "العزلة" فى 2013 بحفلين كبيرين فى قطر ولبنان
[img][/img]

تكثف النجمة اللبنانية ماجدة الرومى نشاطها الفنى فى عام 2013 بشكل كبير، حيث تبدأ نشاطها الفنى فى العام الجديد بحفل غنائى ضخم تحييه فى دولة قطر العربية، وذلك يوم الخميس المقبل على المسرح المكشوف فى حى كتارا الثقافى فى الدوحة، وتستعد الرومى لهذا الحفل بشكل خاص لأنها تعود به إلى الجمهور القطرى بعد غياب طويل.

وقررت النجمة اللبنانية استثمار نجاح ألبومها الغنائى «غزل» الذى أصدرته العام الماضى، حيث ستطرح ألبومها الجديد خلال موسم صيف المقبل، ويبدو أنها استفادت كثيرا من تجربتها الصعبة بابتعادها عن سوق الكاسيت لمدة 6 أعوام متتالية قبل 2012، وهو ما لا تريد أن تكرره مرة أخرى.

ويضم فريق عمل الألبوم الجديد مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء اللبنانيين الكبار، كما تفاجئ ماجدة جمهورها بتقديمها لقصيدة جديدة للشاعر الراحل الكبير نزار قبانى حتى تكون مفاجأة لجمهورها.

من جهة أخرى، ستمنح فرنسا هذا الشهر النجمة اللبنانية وساماً فرنسياً رفيع المستوى، تقديراً لعطائها الفنى الراقى على مدى سنوات طويلة لم تتوقف فيها عن إثراء المكتبة الموسيقية العربية، ولكن ماجدة أصرت على أن يكون الاحتفال بتكريمها فى بيروت، رغم أنه كان من المفترض أن تسافر لفرنسا لتكريمها هناك، لكنها أصرت على أن يكون الاحتفال فى بيروت بين عائلتها وأصدقائها لمشاركتها فرحتها ولنشر جو من الفرح والتفاؤل فى ظل الأجواء القاتمة التى يمر بها لبنان مؤخراً، كونها تؤمن بأن التكريم داخل الوطن يكون أجمل وأكثر فرحاً، لذلك سيتم تكريمها فى احتفال يقام فى السفارة الفرنسية فى لبنان عن مجمل أعمالها فى السفارة الفرنسية فى بيروت وتحديدا يوم 24 يناير الجارى.

كما افتتحت ماجدة الرومى صندوقا يحمل اسمها فى مبنى لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية وسط بيروت، حيث تعرفت على الخطوات التى تتخذها المنظمة من أجل الحد من الفقر لدى الشباب.

وكان آخر إطلالات ماجدة الرومى الفنية، إحياءها حفلا كبيرا بكنيسة سيدة الأيقونة العجائبية فى منطقة الأشرفية فى بيروت، ليلة عيد الميلاد المجيدة، بوجود عدد كبير من محبيها ومعجبيها وعدد من الشخصيات العامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
ماجدة الرومى تخرج من "العزلة" فى 2013 بحفلين كبيرين فى قطر ولبنان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: