موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 هيفاء تشعل الحضور.. شذى تتوقَّف عن الغناء وكارول تغني السَّلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: هيفاء تشعل الحضور.. شذى تتوقَّف عن الغناء وكارول تغني السَّلام   الإثنين يناير 07, 2013 4:53 pm

هيفاء تشعل الحضور.. شذى تتوقَّف عن الغناء وكارول تغني السَّلام

[img][/img]

استقبل الفنانون العام الجديد برفقة جمهورهم ومعجبيهم الذين توافدوا إلى الحفلات التي أحيوها، ولعل أبرزها الحفلة التي قدمتها الفنانة هيفاء وهبي إلى جانب الفنان عاصي الحلاني في البيال في بيروت، إضافة إلى حفلة الفنانة كارول سماحة في كازينو لبنان، وحفلة الفنانة شذى حسون في دبي التي شاركها فيها الفنان ملحم بركات والفنانة يارا.

وحققت حفلات بيروت نجاحًا ساحقًا وبيعت جميع البطاقات بالكامل قبل أيام من حلول رأس السنة.

الهيستيريا تسيطر على جمهور عاصي وهيفاء

شهدت بيروت حفلة مميزة في إحدى أكبر صالات البيال كان بطلاها الفنانين عاصي الحلاني وهيفاء وهبي، وتميَّزت بالإقبال الكبير الذي وصل إلى حوالى 1600 شخص، والتنظيم الدقيق من حيث الخدمة وتجهيز الصالة، كما أنه الحفل الأول الذي يصور له إعلان تلفزيوني للترويج له.

وقدَّمت هيفاء إستعراضًا مع مجموعة من الراقصين الفرنسيين، أحضرتهم قبل أسبوعين من الحفل إضافة إلى مهندس خاص للإضاءة والصوت، وجاء عرضها متميِّزًا.

بدوره أحضر الفنان عاصي الحلاني فرقة فولكلورية يزيد عدد أعضائها عن العشرين تناوبوا على تقديم الرقصات والدبكات المنوّعة على الأغاني التي قدّمها بمختلف اللهجات والألوان الموسيقية. وقدَّم عاصي اللبناني والعراقي والبدوي والبوب ومختلف ألوان الغناء الذي يحتويه أرشيفه الكبير من الأغاني المتنوّعة. كما منح الفائز بلقب The Voice المغربي مراد البوريكي فرصة تقديم الأغاني في الحفل.

وكان تفاعل الجمهور مع هيفاء وعاصي هستيريًا، جعلت الأغلبية منهم تقف ولا تجلس طوال وجودهما على المسرح.

شذى توقف الغناء غضبًا من الأمن وتواصله تكريمًا للحضور

وعلى نغمات أغنياتها تألقت الفنانة العراقية، شذى حسون، في حفل وداع عام 2012 في دبي حيث احتفلت مع الجالية العراقية والجمهور العربي باستقبال عام 2013 في حفل شاركها فيه الفنان ملحم بركات والفنانة يارا.

وتميَّزت شذى بأناقتها إذ ارتدت فستانًا ذهبي اللون من تصميم زهير مراد، واعتلت المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور وقدَّمت مجموعة من أغنياتها الخاصة والأغاني الطربية.

وأثناء وصلتها الغنائية تقدَّم شاب إلى خشبة المسرح محاولاً التقاط صورة معها، إﻻ أن الأمن أخذوه إلى خارج الصالة، فتوقفت شذى عن الغناء مطالبة بإرجاع الشاب إلى الصالة، وما هي إﻻ دقائق حتى صعد الشاب إلى المسرح وسط هتاف الحاضرين.

كارول سماحة تودِّع 2012 بأغاني الحبّ والسلام

إلى ذلك، ودَّعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عام 2012 واستقبلت عام 2013 على مسرح كازينو لبنان في واحدة من أجمل حفلات رأس السنة.

واختارت كارول أن تحتفل بليلة رأس السنة في وطنها لبنان ووسط الجمهور اللبناني للتأكيد على أمنه وسلامته وأنه بلد الفن والمحبة وشعبه عاشق للحياة.

وودَّعت كارول عام 2012 بأفراحه وأحزانه بكلمات بسيطة وجَّهتها للحضور، واستقبلت العام الجديد قائلة: "أتمنى أن يكون 2013 عام سلام واستقرار على الشعوب العربية جميعًا، وأن يكون عام حب وسعادة وأن يكون الغد أفضل من الأمس".

كما ترجمت كارول ذلك في أغانيها التي لم يهدأ لها الحضور طوال الحفل وغناها وردَّدها معها ورقص عليها أيضًا.

رولا سعد وفارس كرم معًا وكارلوس عازار يحيي أولى حفلاته

كما أحيا الفنان فارس كرم حفلاً في فندق لوريال في دبي بمشاركة الفنانة رولا سعد، علمًا أنَّه شارك في حفل آخر أيضًا في فندق فينيسيا في بيروت إلى جانب الفنان وائل كفوري، كما أحيا الممثل كارلوس عازار حفلاً غنائيًا في الالغريا في جعيتا في أولى حفلاته الفنيَّة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
هيفاء تشعل الحضور.. شذى تتوقَّف عن الغناء وكارول تغني السَّلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: