موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 المطربة باسكال مشعلاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: المطربة باسكال مشعلاني   الإثنين فبراير 22, 2010 4:17 pm



تطل الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعمل جديد بعنوان لملك قلبي، كما تسحر معجبيها بمظهر جديد، وأسلوب مختلف من ناحية الشعر والمكياج، لحصرها الدائم على التجدد وتقديم أفضل ما عندها لجمهورها.


وإستغرقت التحضيرات للتصوير حوالى أسبوع، حيث صممت ديكورات خاصة لتصوير الأغنية. وتتمحور فكرة الأغنية المصورة حول فكرة أساسية
وهي أن المرأة عندما تكون عاشقة ترى في حبيبها الرجل المثالي بكل شيء.


والكليب سيكون بتوقيع المخرجة ليال راجحة، كما حرصت باسكال على الإستعانة بمصفف الشعر طارق رزق الذي شاركها في أحدى الكليبات السابقة، والماكياج بتوقيع الفنان بسام فتوح.




تستعد الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني لإطلاق كليبها الجديد "سلملك قلبي" بتوقيع المخرج اللبناني التميز فادي حداد.

من جهة أخرى لبت باسكال دعوة التلفزيون المصري، لإحياء حفلاً ضمن ليالي التلفزيون وذلك في أواخر الشهر الجاري.


وسيتم نقل هذا الحفل على القناة الأولى المصرية، والفضائية المصرية، وفضائية النيل،

والجدير بالذكر أن ريع الحفل سيذهب لصالح منكوبي السيول، كما ستلتقي باسكال جميع عشاقها في تونس ليلة عيد العشاق.



تردد أن شابا في جدة أقدم على تقييل الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني مما تسبب في مشاجرة مع زوجته إنتهت بنقل الزوجة إلى المستوصف.


بدأت القصة بحسب ما تردد، عندما كان الزوج يتابع لقاء تلفزيونياً لباسكال فى قناة فضائية، وفجأة طلب من زوجته إعداد كأس شاي،
فهمت الزوجة لتلبية طلب زوجها الشاب الذي انتهز الفرصة واندفع ليقبل الفنانة على الشاشة، وصعقت الزوجة وشعرت بالغيرة وبدأت توبخ زوجها الذي رد بضربها.


الزوج الذي فقد عقله، أفاق ليجد زوجته في حاجة للعلاج من آثار الضرب فصحبها لمستوصف مجاور للعلاج في أحد أحياء جدة.




حجم النص:

أكدت الفنانة الللبنانية باسكال مشعلاني أنها لا تحب التقليدية في العشق، "شخصيا أحب أن يدللني الرجل وأن يقول لي هو أنه يحبني، لكن منذ فترة تغيرت، ولا مانع لدي أن أعبر عن مشاعري، وفي كليب أغنية (بحبك أنا) أركض وراء الصديق الذي تحول إلى حبيب لأقول له (بحبك أنا بحبك)، بالتأكيد في حال شعرت بحب الآخر لي لا مانع في أن أقول له أحبك". وقالت باسكال لصحيفة "الأنباء" الكويتية إنها تطمح إلى تحقيق العديد من الأمور سواء "في حياتي الفنية أو الخاصة، لكن اليوم أرغب في الأمومة التي تتوج مسيرة أي فتاة، وأتمنى أن أحقق ذلك قريبا".


وأوضحت باسكال أنها تقول (بحبك أنا) "لكل ما في الحياة قبل أن أقولها لشخص واحد، أقول أحبك لوالدتي لأنها أكثر من أحب في الدنيا، أقولها لبلدي لبنان الذي كلما سافرت أحببته أكثر، أقولها لناسي وأحبابي ولكل الطيبين الذين تبقى الضحكة مرتسمة على شفاههم لاننا فقدنا الشفافية والطيبة في الناس، وأكيد أقولها لحبيبي". من جهة أخرى قالت باسكال إنها مشاركت في المسلسل التونسي (مكتوب) "حللت ضيفة على الحلقة الأخيرة من المسلسل، وجسدت دور باسكال مشعلاني الفنانة التي تحيي حفل زفاف، وغنيت الأغاني التي قدمتها في 2004، لأن المسلسل يحيي هذا الزمن، لم أشعر بالتمثيل لأن الدور أؤديه في كل الحفلات، أما مبلغ الـ100 ألف دولار فليس كثيرا علي، وهنالك نوع من المبالغة لأنني كنت ضيفة وقدمت أغنية، وهنالك الكثير من العروض التي تقدم إلي وأسعى لدور يشبهني لأنني لست ممثلة، لا أعرف متى أوافق على دور يكون، لا شك، بصمة في مشواري الفني".




علاقة باسكال والسقا



صرحت الفنانة باسكال مشعلاني أنها ليست مهووسة بالشهرة، وانها تحافظ على تواضعها بكل ثقة "مع أنها لم تؤثر سلباً علي، ولعلمي أنها ستنتهي يوماً ما ولن يبقى لي سوى أهلي وأصدقائي".


وعن الإشاعات التي ترددت أخيراً عن علاقة حب تربط بينها وبين الممثل المصري أحمد السقا، أضافت "أحمد صديق وأكنّ له كل مودة واحترام وخبر ارتباطي به إشاعة لا أكثر... صورت معه حلقة في برنامج للتلفزيون المصري شاركني خلالها أداء أغنية "بحبك أنا" لأنها تعجبه كثيراً، لكن الحلقة لم تعرض ... فوجئت بعد ذلك بخبر نشر في إحدى الصحف المصرية يتحدث عن علاقة حبّ بيني وبين أحمد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
المطربة باسكال مشعلاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: