موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 وائل جسار يطلق البوما دينيا في مولد النبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: وائل جسار يطلق البوما دينيا في مولد النبي   الأحد مارس 07, 2010 11:03 am


أكد المطرب اللبناني وائل جسار أن إطلاقه ألبومه الديني الأول "في حضرة المحبوب"، يأتي تزامنا مع ذكرى ميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" وأنه مناسب لكل العصور والأجيال، ولجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم".

وقال جسار "طرح علي الشاعر نبيل الفكرة فرحبت كثيرا وتحمست لها؛ لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها عملا دينيا أعتبره فريدا من نوعه".

وأضاف ما "دفعني للموافقة هو أن هذا الألبوم سيرافق كل العصور والأجيال، وهو لكل زمان ومكان، لا يقف عند زمن أو وقت محدد، وسيجمع الناس كلهم تحت مظلة واحدة هي حب الرسول" -صلى الله عليه وسلم-.


وعن تقديمه، في نفس الألبوم، أغنية لها علاقة بالدين المسيحي، ومدى تعارضها مع ألبوم ديني موجه للرسول -صلى الله عليه وسلم- قال المطرب اللبناني: "لا أشعر بأن هذا سيولد أي مشكلة؛ فالدين المسيحي والمسلم متشابهان من حيث الدعوة للخير والتسامح والمحبة".

وأشار إلى أنه تعاون في الألبوم مع الشاعر نبيل خلف وألحان وليد سعد في أغنيات: "قلبك حنين يا نبي"، "سيدنا عمر" "أبو بكر"، "الإمام علي"، "موت الرسول"، "عن الصحابة"، "سعد بن معاذ".




بدأ الفنان اللبناني وائل جسار في عقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين، لاختيار أغنيات ألبومه الجديد، الذي يصدر خلال صيف عام 2010.

يذكر أن وائل جسار طرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان "توعدني ليه" أواخر 2008، من إنتاج شركة "أرابيكا ميوزيك". وكان الفنان اللبناني قد قدم حفلا في صالة "الأطلال بلازا"، عاد به للغناء في لبنان مرة أخرى بعد غياب.


وقال المتحدث الإعلامي باسم المطرب إنه "بعد غياب عام كامل عن الغناء في بيروت، غنى وائل جسار في صالة الأطلال بلازا، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور، ونفذت تذاكر الحفل بالكامل قبل الحفل،
وحضر الحفل مجموعة من كبار الإعلامين والفنانين اللبنانين، الذين حرصوا على حضور الحفل الذي عاد وائل من خلاله للغناء في بيروت".




صرح الفنان اللبناني وائل جسار، أن النجومية مسالة نسبية "أؤمن بأن من يصعد سريعاً يكون فشله سريعاً أيضاً. لا أريد تشبيه نفسي بالفنانين الذي يطرحون أغنية ضاربة ويختفون بعدها سنوات. بالنسبة إلي المهم الإستمرارية ويتطلب هذا الأمر جهداً مضاعفاً لتقديم أعمال ناجحة دائماً. ليست النجومية سهلة والمحافظة عليها هي المسألة الأصعب".


وأضاف "لا أؤمن بتصنيف البعض للفنانين، وفي حال اختار هؤلاء نسبة مبيعات الألبوم كمعيار أعتقد أنني سأكون بين فناني الدرجة الأولى وذلك بشهادة الناس الذين أعتبرهم الحكَم الأهم وبشهادة النقّاد المحترفين وأهل الصحافة وغيرهم. لا يهمّني الأشخاص الذين يتجاهلون تصنيفي فئة أولى عن قصد وأعدهم بإكمال مسيرتي الفنية شاؤوا ذلك أم أبوا".

يعيش الفنان وائل جسار حالة نشاط إعلامي ملموس بعد صدور البومه الأخير "توعدني ليه" حيث سجل حلقة لصالح تلفزيونM2 المغربي بعنوان " سهران معاك الليلة". وثم إنتقل الى القاهرة ليقوم بتسجيل حلقة تلفزيونية أخرى لصالح محطة الـ MBC بعنوان " الدنيا غنوه" في مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.وعلى صعيد الحفلات يغادر وائل إلى مدينة حلب – سوريا لإحياء حفلة عيد العشاق يوم الجمعة الواقع في 13/02/2009 في نادي السبيل العائلي حلب. كما, سيحيي أيضا" حفلا" ضخما" في المغرب مع الفنان " Faudel " بتاريخ 27/02/2009.ينتقل بعدها إلى مصر في 01/03/2009 لإحياء حفل تقيمه "جريدة الجمهورية" لاحتفال بعيدها ال 55 وتشاركه الحفل الفنانة " نانسي عجرم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
وائل جسار يطلق البوما دينيا في مولد النبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: