موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 لطيفة التونيسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: لطيفة التونيسية   الخميس أبريل 01, 2010 9:40 pm




هاجمت المطربة التونسية لطيفة ما أسمته بالأغاني الهابطة، قائلة إنه من الحرام سماع مثل هذه الأغاني، لأنها ألعن من الهيروين الذي ينخر فسادا بالمجتمع.

وأضافت لطيفة إنّ الأغنية الحلوة لا تحتاج إلى بانيو وسرير وإلى ما هنالك لتنجح، بل تحتاج إلى صوت جميل ولحن وكلمات جيدة.

على جانب آخر، كشفت المطربة التونسية عن أنها ستدخل قريبا إلى الاستديو مع زياد الرحباني لتسجيل عمل جديد من ألحانه.


وقالت إن زياد الرحباني أضاف إليها كثيرا، وجعل منها لطيفة ثانية كانت تتمناها دائما، فهو مدرسة تجمع بين العمق والبساطة ولا يُقارن بأحد، وأنهم كانوا يتخطفون مسرحياته في لبنان خلال الحرب.

ووصفت لطيفة تعاملها مع الرحابنة بالمرحلة المهمة جدّا والنقلة النوعية في حياتها، وقالت إنه عندما كلّمها منصور الرحباني من أجل العمل معه ارتعبت، فاستشارت المخرج يوسف شاهين الذي نصحها بأن لا تتردد أبدا في العمل مع هؤلاء الكبار.

واعترفت الفنانة التونسية أنها وصلت إلى لبنان وهي مرعوبة من العمل مع الرحابنة خوفا من الفشل، فكانت مسرحية (حكم الرعيان) الناجحة جدا.




كليب مملوح تجاوزت ميزانيته الـ 200 الف دولار
بميزانية كبيرة تجاوزت الـ 200 الف دولار انتهت المطربة التونسية لطيفة من تصوير احدث كليباتها الغنائية مملوح بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إدارة المخرجة الإماراتية نهلة الفهد.


الأغنية كلمات حمود الشمري وألحان حسن حامد وتوزيع علي أباظة وتعد واحدة من ابرز أغنيات البوم لطيفة الأخيرة اتحدى ووقع اختيارها عليها لتقوم بتصويرها بعد النجاح الكبير الذي حققته.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الكليب بالعديد من القنوات الغنائية والفضائية في منتصف الشهر الحالي بعد انتهاء عملية المونتاج والمكساج الخاص بها.



يذكر ان لطيفة قامت بتوقيع عقد هذا الألبوم مع انتاج جديدة وذلك بعد انفصالها عن شركة روتانا, وقامت باصدار كل أغنيات الألبوم وعددها 16 أغنية باللهجة الخليجية من دون سواها تعاونت فيها مع شعراء وملحنى الخليج مثل الملحن القطري الفيصل وعبد العزيز ناصر وحسن حامد ومطر علي والسعودي ناصر الصانع


لطيفه تعتذر لجمهور الخليج وتقدم 16 اغنيه باللهجه الخليجيه

وأشارت لطيفة في كلمة على موقعها الالكتروني الى أنها تشعر بسعادة غير طبيعية لاتخاذها هذا القرار المتعلق بتقديم كل أغنيات الألبوم بهذه اللهجة, وترى انها تأخرت كثيرا فى اتخاذه

وقدمت اعتذارها لكل جمهورها فى الخليج, كما قالت عن تقصيرها فى حقه طيلة السنوات الماضية, وأكدت ان هناك اكثر من مفاجأة كبيرة تجهز لها حاليا.


انضمّت النجمة التونسية لطيفة إلى كوكبة فنّاني "بلاتينوم ريكوردز" عبر توقيعها عقد توزيع لألبوماتها الغنائيّة مع الشركة مدّته ثلاث سنوات.

وقد جرى التوقيع في مبنى مجموعة MBC بدبي، بحضور عدد من ممثلّي الصحافة العربيّة والخليجيّة.

ومن المتوقّع أن تطرح "بلاتينوم ريكوردز" ألبوم لطيفة التونسيّة "أتحدّى" في الأسواق أواخر شهر نوفمبر الحالي، وهو يتضمّن 14 أغنية باللهجة الخليجيّة.

وعن ظروف التوقيع مع "بلاتينوم ريكوردز"، كشفت لطيفة حصول اتصالات متبادلة مع الشركة خلال الأسابيع الماضية أدّت إلى اتفاق الطرفين على التعاون،

واصفة "بلاتينوم ريكوردز" بالصرح الموسيقي الكبير، خصوصاً أنّها تتبع إلى أكبر مجموعة إعلامية في الشرق الأوسط والوطن العربي بحسب تعبيرها.

وأضافت لطيفة قائلة: "لا يختلف إثنان على أنّ مجموعة MBC تضمّ باقة من الشركات المحترمة والملتزمة، وهذا هو الدافع الأبرز لتوقيعي العقد مع "بلاتينوم ريكوردز"




من جهة أخرى، عبّرت لطيفة عن سعادتها بقرب صدور ألبومها الجديد "أتحدى"،

وقالت إنّ اختيار عنوان الألبوم تمّ بالتشاور مع مديرة أعمالها العانود معاليقي وأيضاً مع القائمين على شركة "بلاتينوم ريكوردز".

وأكّدت لطيفة في السياق نفسه أنّ عنوان "أتحدّى" غير موجّه إلى الآخرين، وهو لا يحمل أبداً أي رسائل مبطّنة كما قد يظنّ البعض،

مشيرة إلى أنّها ستتحدّى ذاتها فقط من خلال "أتحدّى" الذي يضمّ فقط أغنيات باللهجة الخليجية، بعد أن شعرت بأنّها مقصّرة تجاه جمهورها الخليجي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
لطيفة التونيسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: