موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 ميريام فارس: رفضت تامر حسني 3 مرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: ميريام فارس: رفضت تامر حسني 3 مرات   الإثنين يونيو 07, 2010 3:37 pm



تطرقت لخلافها مع المطربة شذى حسون، مؤكدة أن الأخيرة تنتقدها في محاولة منها لكي تبرز على الساحة الفنية، ومشيرة في الوقت نفسه إلى أنها مغرمة بالمطرب الشهير كاظم الساهر وتعتبره رمز الحب.

وقالت ميريام فارس بصراحة تحدث إليّ تامر ثلاث مرات لمشاركته في أفلامه وتحديدا في عمر وسلمى، ولكنني كنت قلقة بشأن إبداء موافقتي لتزامن العرض الذي تلقيته من تامر واستعدادي للبدء بتصوير فيلم سيلينا، وآخر مرة حدثني مطولا كنت حينها في روسيا وحاول إقناعي بالفكرة وكان ذلك في فيلم عمر وسلمى في جزأيه الأول والثاني”.

واعترفت المطربة اللبنانية بتشابه كليبها “مكانك وين” وكليب المطربة الشهيرة شاكيرا “غجرية Gipsy”، وقالت “ما جرى أن أحد المعجبين بي أرسل لي وللصحافة مشاهد من كليبي وكليب شاكيرا، وصدمت بالتشابه الكبير فيما بينهما؛ حيث إن الكادرات هي نفسها.. واحترت من منّا هي التي نفذت هذا المشهد أو ذاك”.

وعندما سألني أعضاء نادي المعجبين بي إن كنت مستاءة من هذا الأمر.. نفيت ذلك”. وأضافت “بغض النظر إذا كان الغرب يشاهد كليباتنا أو يتابعها بالصدفة فإني أفرح عندما أقدم عملا منذ عامين، ويأتي فنان آخر وينفذ شيئا مشابها له وليس بنسبة 100%، فشاكيرا هي فتاة لبنانية الأصل تمزج بفنها بين الشرقي والغربي، والأمر نفسه بالنسبة إليّ”.

وفي هذا السياق كشفت المطربة اللبنانية أيضا عن غرامها بقصائد نزار قباني التي غناها كاظم الساهر منذ أن كان ابن الجيران يغازلها، فمنذ صغرها وهي مغرمة بكاظم؛ لأنه بالنسبة لها رمز الحب”، واستطردت مضيفة “أحبه كفنان وليس فتاة تحب رجلا”.

وعن علاقاتها بزميلاتها المطربات، وما يطلق عليه البعض حرب تحديد العمر الحقيقي بين الفنانات، قالت “لم أدخل بحروب الفنانات.. والقيل والقال، ولن أدخل نفسي في مواضيع سخيفة”.

وانتقدت ميريام شذى حسون بسبب الهجوم عليها بعد أن اتهمتها الأخيرة بأنها أقصتها من الغناء مع المطرب عاصي الحلاني.

وردت الفنانة اللبنانية بقولها “أنا دعمت شذى حسون في بداياتها في برنامج ستار أكاديمي، وأعتقد أنه لا معنى لكل هذه الأحاديث السطحية، ولن أرد عليها.. فهي تتحدث بمواضيع لتبرز أو تصغر عمرها عن أي فنانة موجودة على الساحة الفنية”.


[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
ميريام فارس: رفضت تامر حسني 3 مرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: