موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 3 رجال يقولون: سوزان تميم توفيت وهي على ذمتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: 3 رجال يقولون: سوزان تميم توفيت وهي على ذمتي   الإثنين يونيو 07, 2010 3:41 pm


في أقل من عشرة أيام شاهدنا برنامجين يتمتع كل منهما بنسبة مشاهدة عالية وكان الموضوع واحدا وهو "أزواج سوزان تميم"، البرنامج الأول هو "من قلب مصر" الذي تقدمه المذيعة لميس الحديدي على قناة "نيل لايف" والثاني "بدون رقابة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني على LBC.

والحقيقة أن الموضوع ليس جديدا فبعد مقتل سوزان تميم وتوجيه الاتهام رسميا إلى طلعت مصطفى والسكري بقتلها كان العنوان مطروحا في الصحف وعبر الفضائيات من الزوج الحقيقي لسوزان تميم؟ لكن لأن القضية تعاد مرة أخرى ولا جديد فيها حتى الآن فكان لا بد من شيء آخر يسلي المشاهدين في هذه الملهاة فتم فتح ملف أزواج سوزان تميم في العديد من الفضائيات وكأن هناك اتفاقا بينها.

من الزوج ؟

في البرنامج الأول طرحت لميس الحديدي الموضوع في صيغة سؤال يقول: من زوج سوزان تميم؟ واصطف ضيوف البرنامج فيما يشبه "الخناقة" على حد وصف لميس.

المحامون يتعاركون بالنيابة عن ثلاثة رجال حول امرأة واحدة، علي مزنر الزوج الأول وعادل معتوق الزوج الثاني ورياض العزاوي الزوج الثالث الذي يدعي محاميه أنه آخر أزواج سوزان تميم، وكأن شعار المرحلة القادمة في القصة المثيرة أصبح "رجل واحد لا يكفي".

لكن المشكلة أن كل طرف يأتي إلى هذا البرنامج أو ذاك يكون متسلحا بصور من الأوراق والمستندات التي يدعي انها رسمية، ليرفعها أمام الكاميرا ليؤكد أنه هو الذي يملك ويحتكر الحقيقة.

صديقة سوزان

ربما الجديد أن نضال الاحمدية التي تمت استضافتها كثيرا على أنها صديقة سوزان وكاتمة أسرارها لكنها لا تقول جديدا أبدا في كل مرة تظهر فيها على الشاشة.

قالت الأحمدية للحديدي إنها أجلت كتابها عن سوزان تميم لأن أسرة سوزان نصحتها بتأجيل إصدار الكتاب لكي لا تتحول إلى سوزان تميم أخرى إشارة إلى تلقيها تهديدات بالقتل لكنها لم تقل ممن، سوزان واحدة تكفي.

في برنامج "بدون رقابة" لم يأت الزوج الأول لسوزان علي مزنر بجديد فقد قال الكلام نفسه تقريبا في العام الماضي لمجلة "الجرس"، وإن كانت وفاء الكيلاني أرادت أن توحي للمشاهد بأنه أمام سبق فسألته لماذا لم يظهر طوال الفترة الماضية.

لا يوجد معركة من فراغ ولا يوجد نزاع إلا من أجل الحصول على شيء، والغريب أن كل واحد من هؤلاء الرجال أو من ينوب عنهم يظهر على الشاشة ليقول إن سوزان تميم ماتت مفلسة ولم تترك شيئا، إذن لماذا يتعارك هؤلاء الرجال على أنقاض جثة سوزان تميم؟ هل هي الشهرة أم طمعا في التعويض في حالة إدانة طلعت مصطفى؟

ستظل هذه "الطوشة" مطروحة على الشاشة وقودها هؤلاء المحامون الذي يعتبرون هذه القضية "سبوبة" على أن السؤال الذي يجب طرحه ليس: من زوج سوزان تميم؟ ولكن السؤال الذي تؤكده هذه "الطوشة" الفضائية رغم نفي الجميع هو: من زوج سوزان تميم صاحب الحق في ميراثها؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
3 رجال يقولون: سوزان تميم توفيت وهي على ذمتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: