موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 قهقهت ميسون عزام فأوقفت "العربية" النشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: قهقهت ميسون عزام فأوقفت "العربية" النشرة   الجمعة يونيو 25, 2010 10:00 pm

قطعت قناة (العربية) السعودية التي تبث من دبي نشرتها الاخبارية في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش يوم الثلاثاء بسبب الارباك الذي حصل حين انفلتت مقدمة النشرة ميسون عزام بالضحك حال قراءتها لخبر متعلق بتصريحات وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري.


وقد التقطت عين احد محرري (آرام) الحادثة لتسجلها وتنقلها للقراء. وحيث يبدو ان قهقهة المذيعة لا علاقة لها من قريب او من بعيد بخبر زيباري، فانه يحتمل ان يكون وقع حدث ما او نكتة عابرة من مخرج او مصور ادت الى انفلات الضحك الذي لم ينقطع على مراي ومسمع مشاهدي القناة.


وقبل بث شريط زيباري وتصريحاته التي كانت متعلقة بمطالبة الامم المتحدة للتدخل في شان تشكيل الحكومة العراقية شوهدت المذيعة عزام وسمعت ايضا وهي تقهقه حيث اضطرت للاعتذار معلنة التوقف قليلا ثم عادت الكاميرا ثانية الى الاستوديو ولم تنته المذيعة بعد من ضحكها الذي كان مسموعا ومرئيا في شكل يهز من شأن قناة رصينة مثل "العربية".


وفي حين وعدت عزام مواصلة البث لاحقا، فان القناة بثت فاصلا اعلانيا ثم ذهبت الى الموجز الرياضي، ولم تعاود بعد ذلك بث بقية النشرة الاخبارية.


ولم يصدر عن القناة اي تبرير او توضيح لكشف ملابسات التوقف، كما لم يعرف بعد ما هي الاجراءات التي ستتخذ بحق المذيعة ميسون عزام.

وهذا ما حدث بالصوت والصورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
قهقهت ميسون عزام فأوقفت "العربية" النشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - مواقف مضحكة جدا :: موالي ميوزك عربي - مواقف مضحكة عربي-
انتقل الى: