موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 T music شركه انتاج ترعي المواهب الجديده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: T music شركه انتاج ترعي المواهب الجديده    الخميس يوليو 01, 2010 6:26 pm



ستطلق الفنانة اللبنانية يارا ومدير اعمالها طارق ابو جودة معا مشروع فني ضخم من خلاله سيتبنيان مجموعة من المواهب الشابة والواعدة والجديدة في عالم الفن عبر شركة انتاج مشتركة بين الطرفين تحمل إسم "T music و تمتلك يارا فيها 50% مناصفتاّ مع طارق ابو جودة.


والموهبة الاولى التي سيطلقانها قريبا هي شابة لم يسبق لها الغناء من قبل وهي ليست معروفة وهي ستحمل الرقم 1 في الشركة على ان يتبعها العديد من المواهب الواعدة.




تستعد الفنانة اللبنانية يارا لإطلاق أغنية منفردة جديدة مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، علمنا من مدير أعمالها الفنان طارق أبو جودة بأنها ستكون إيقاعية، ومختلفة تمامًا عن النمط الذي قدمته مع الفنان راشد الماجد.

وعلى صعيد آخر، تستمر يارا بالاستماع الى الأغنيات الجديدة لألبومها المقبل الذي سيكون من إنتاجها الخاص بعد إنفصالها عن شركة ميلودي. وتسافر يارا في الاسابيع المقبلة الى امارة دبي لاحياء عدد من الحفلات والمناسبات الخاصة.

كما احتفلت مطلع الاسبوع بعيد ميلادها بحضور لفيف من الاصدقاء والمقربين الذين قاموا بمفاجأة يارا بهذه المناسبة وحضروا خصيصًا للاحتفاء بعيد فنانتهم الغالية وذلك في شقّة يــارا الجديدة التي انتقلت اليها حديثًا في منطقة بصاليم.

وقد امتلأ منزل يارا بالورود والهدايا التي وصلت اليها من محبيّها من كل الاقطار العربية ، كما تلقّت اتصالات هاتفية مهنّئة من قبل عدد من زملائها الفنانين وقطعت يارا قالب الحلوى و تمنّت ان يحمل لها العام الجديد مزيدًا من النجاح والتألق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
T music شركه انتاج ترعي المواهب الجديده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Magix Music Maker 16 Premium v16.0.0.30 with Content Pack 04
» تقسيم المازورة...
» يا دموع العين وش بك ما تسيلي
» أخر أغاني مسلم 2008
» لكل المجاريح حصريا اغنيه جرحونا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: