موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 المغنية ريهانا تلغي عدد جديد من حفلاتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: المغنية ريهانا تلغي عدد جديد من حفلاتها   السبت يوليو 17, 2010 10:45 pm




أعلنت المغنية ريهانا أنها ستلغي حفلين آخرين من حفلات جولتها الفنية الحالية ، مما أثار الشائعات عن ضعف مبيعات تذاكر تلك الجولة.

وقامت المغنية في نهاية الشهر الماضي بإلغاء أولى حفلات الجولة ، لأسباب ادعت أنها "فنية" ، والآن قامت بزيادة عدد الحفلات الملغاة من الجولة بشكل غير متوقع. وأكدت مواقع بيع تذاكر حفلاتها على الإنترنت أن حفليها في دينفور يوم 15 حزيران وفي أنديانا يوم 8 تموز تم إلغاؤهما.

وقال المدون الشهير بيريز هيلتون إن منتجي الحفل أعادوا نقود التذاكر لمن اشتروها ، مضيفًا أن ريهانا أرسلت لهم رسالة تقول فيها إنها شديدة الأسف ، وتتمنى أن تعوضهم عن الحفل الملغى في جولتها المقبلة.

ولكن لا تزال الشائعة الأقوى هي أن ضعف الإقبال على جولة ريهانا هو السبب وراء إلغاء كل هذه الحفلات. الى ذلك اعلنت ريهانا والنجمة أليشيا كيز أنهما يملكان قلبا كبيرا ويستخدمان صورتهما الفنية لمساعدة المرضى والمحتاجين.

ووفقا لموقع Aceshowbiz قامت الفنانتان بزيارة خاصة إلى الطفلة شانون تافايز ذات ال11 عاما والتي أدت دور "نالا" في العمل المسرحي "الأسد الملك" الذي يعرض على أحد مسارح برودواي ، وذلك للتعرف على حالتها الصحية والرفع من معنوياتها بعد إصابتها بسرطان الدم و فقد قدرتها على المشي والحركة.

ودعت كيز وريهانا معجبيهما إلى التسجيل كمتبرعين نخاع لصالح تافايز ، وقالت ريهانا :"أعظم شيء في الكون أن تكون سببا في منح الحياة لإنسان ما". الجدير بالذكر أن شانون تافايز قد أصيبت بمرض سرطان الدم في أبريل الماضي و لولا مرضها لكانت مستمرة في تقديم مسرحية "الملك الأسد" حتى الآن.

ومن ناحية أخرى ، أوضحت صحيفة "دايلي ميل" أن نجمة الR&B أليشيا كيز الحامل في شهرها الخامس لم تصب بأي سوء جراء سقوطها الأسبوع الماضي على مسرح مهرجان "Essence Music" ، أثناء تأديتها لأغنية"Love is Blind".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
المغنية ريهانا تلغي عدد جديد من حفلاتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن الأجنبي-
انتقل الى: