موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 سيرين عبد النور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: سيرين عبد النور   الخميس أغسطس 19, 2010 1:56 pm



2010


قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إنها لا تعتبر شركة روتانا من معارضيها نظرا لأنها تعاقدت معها لمدة 5 سنوات لافتة إلى أنها قررت الانفصال عنها نظرا لأنها لم تعد تستجيب لطلباتها. ونفت سيرين في حوارها مع الإعلامي طوني خليفه في برنامج "بلسان معارضيك" أن تكون على وشك الطلاق، لافتة إلى أن هذا الحديث دائما ما يثار حول أي فنانة متزوجة مشيرة إلى أن زواجها زواج كنسي لا يوجد فيه طلاق.

وعن تأخير الإنجاب قالت إن هناك اتفاقا بينها وبين زوجها على تأجيل هذا الأمر قليلاً حتى يتعرفا إلى بعضهما أكثر ولكي يكتسبا نضجًا كافيًا لهذه المرحلة، نافيةً أن يكون تأجيل هذا الموضوع عائدًا إلى رغبتها في الحفاظ على جمالها مشددة على أن أهلها أو أهل زوجها لايتدخلون في هذا الموضوع على الإطلاق.


وأكدت سيرين أن المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عرضت عليها التمثيل في فيلم "الباحثات عن الحرية" لكنها اعتذرت نظراً لجرأة الدور، لافتة إلى أن المخرجة المصرية ربما لم تتذكر ذلك عندما قالت إنها لم ترشحها للفيلم، موضحة أن الأدوار الجريئة التي قدمتها كانت جريئة اجتماعياً.

واعتبرت أن القول إن اللبنانيات يأتين إلى مصر بسبب جمالهن أمر يسيء لهن، مشيرة إلى أن وقوفها عند الجمال وحده على الرغم من مرور 10 سنوات منذ بدايتها في التمثيل أمر قد يظلم موهبتها جداً.


واعترفت سيرين بأن جمالها كان سبباً في نجاحها بداية إلا أن موهبتها أكدت هذا النجاح، مشيرة إلى أن زميلتها اللبنانية هيفاء وهبي سبقتها في الوقت الذي لم تصل فيه هي إلى مرحلة النجومية.

ونفت أن يكون المقصود من دور نجلاء وجدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" هي هيفاء وهبي، مشيرة إلى أن هذا الاسم وضعه مؤلف الفيلم يوسف معاطي كما أنه يمكن أن يكون ليلي علوي أو أي اسم أخر على الوزن نفسه.


وردا على سؤال لمقدم البرنامج عمن أجمل هي أم هيفاء قالت سيرين إن الجمال نسبي مشيرة إلى أنها لا تطمح أن تكون مثل أي أحد.

ورفضت سيرين اعتبار نفسها فاشلة في الغناء والدليل فسخ تعاقدها مع شركة روتانا مؤكدة أنها تغني منذ 5 سنوات والجمهور يملأ الحفلات التي تحييها في مصر والمغرب وغيرها من البلاد، كما يردد معها أغانيها مرجعة انفصالها عن شركة روتانا إلى العديد من الطلبات التي لم تستجب لها الإدارة في الوقت الذي كانت تستجيب فيه لطلبات فنانين آخرين.

وعندما طلب منها مقدم البرنامج غناء مقطع من الأغنية غنت "اللي ما لكش فيه"، اتهمته سيرين بأنه يريد أن يسبب لها مشاكل، مؤكدة أن كل فنان له اللون الخاص به كاشفة النقاب عن أن الفنان أحمد عز حذرها خلال تصويرهم مسلسل الأدهم العام الماضي من الظهور في حلقات برنامجه لماذا.

وفي نهاية الحلقة كتبت سيرين عبد النور رسالة إلى والديها بسبب انفصالهما قالت فيها "الله يسامحكم على عدم مسؤوليتكم بنجاح عائلتكم وتسببتم لي بعدم الاستقرار" طالبة بإرسالها إلى كل منهما.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
سيرين عبد النور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: