موالي مازيك عربي mawaly
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بك . . . بياناتنا تفيد بانك لست عضوا مسجل لدينا في منتديات موالي ميوزك عربي . . . نرحب بك في المنتدى آملين ان ينال اعجابك وأن تصبح أحد أعضائة للتستفيذ أكثر من ميزات العضوية عليك التسجيل


اهلا وسهلا بكم في منتدى موالي مازيك عربي كل ما تحتاجة في منتدى واحد . . . قريبا راديو موالي مازيك عربي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيز الزائر / عزيزتي الزائرة أهلا وسهلا بكم في صفحاتنا الاولى للمنتدى العمل ما زال جار على قدم وساق في التصميم والترتيب قريبا سوف يتم إفتتاح المنتدى بشكل رسمي الإدارة
اعزائي اعضاء وزائرين منتدى موالي مازيك عربي سيتم افتتاح راديو موالي مازيك على الموقع قريبا فقط لحين الانتهاء من الترتيبات والبرمجة .. انتظرونا لدينا الكثير

شاطر | 
 

 كلوديا حنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 163
نقاط : 150484
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: كلوديا حنا   الأربعاء أبريل 06, 2011 12:44 am



فجأة من دون مقدمات، شنّت الفنانة العراقية كلوديا حنا هجوماً على مواطنتها شذى حسون، مؤكدة بأنّها لا تهمها منافستها، فكل واحدة تتمتّع بفن خاص بها. وأشارت إلى أنّها لم تقابلها مطلقاً رغم أنهما من بلد واحد.

وأكدت الفنانة العراقية في بيان صحافي بأنّها سوف تقدّم دويتو غنائياً مع المطرب اللبناني راغب علامة سيشكل مفاجأة فنية، رافضةً الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وتأتي هذه الخطوة بعد الدويتو الذي قدّمته مع راغب في حفل رأس السنة، ولقي نجاحاً كبيراً وتفاعل معه جمهور الحفل بطريقة أسعدتها كثيراً، وجعلت راغب يثق في إمكاناتها وقدراتها، على حد قولها.

كما أشارت كلوديا التي تستقر منذ فترة في مصر، إلى أنّها ذهبت إلى ميدان التحرير يوماً واحداً لتتعرف أكثر إلى الشعب المصري.

كما اعترفت بأنّها شاركت في تظاهرة المؤيدين في ميدان مصطفى محمود، مبررة ذلك بأنّه كان لديها حب استطلاع للتعرف أكثر إلى ديمقراطية الشعب المصري.

وعن عدم تقديمها أغنية لمصر في مناسبة الثورة، قالت: "عُرضت عليّ أغنيات كثيرة لكنّني لم أشعر بأي منها،
ولم أشعر بأنّ هناك أغنية يمكن أن تكون مؤثرة على المصريين أكثر من أغنية محمد منير "إزاي" فأنا لا أحبّ أن أركب الموجة، ومنير حقاً كان مطرب الثورة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawaly.mazikaraby.com
 
كلوديا حنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موالي مازيك عربي mawaly :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن :: موالي ميوزك عربي - أخبار الفن العربي-
انتقل الى: